الأحد، 28 أبريل 2019

الربيع

 This Post is written by my dear friend Dr. Mervat Abdelraouf Lecturer at the English Department, Faculty of Education, Damanhur University



Image result for girls IN spring


الربيع

لي مع الربيع حكايا
في الربيع ولدت وفي الربيع أجمل ذكريات حياتي
احب الربيع وعندما تبدأ الزهور بالتفتح أشعر انني اولد من جديد بامال جديدة واقبال علي الحياة
مع قدوم الربيع احب ان اقتني رداء جديدا مبهجا .. عادة قديمة
فمع صباح كل عيد ربيع كانت هدية امي لي رداء جديدا مبهجا ومشرقا فيه كل الوان الربيع كانت تشتري القماش وتخيطه بيديها وحينما كنت ارتديه كنت أشعر وكأنني زهرة في بستان الكون نسمات الربيع الرائعة الدافئة تملا نفسي تفاؤلا وسعادة وحبا للكون وللبشر
في الربيع يكسو الله الطبيعة بالوان الجمال التي تخجل قبح العالم.
كبرت ولكن لا تزال تسكنني تلك الطفلة الربيعية التي تتوق لهدية الربيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق